أسامة داود يعزي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة فى وفاة شقيقته

أسامة داود يعزي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة فى وفاة شقيقته

بسم الله الرحمن الرحيم


” يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي “

صدق الله العظيم


يتقدم الكاتب الصحفي أسامة داود رئيس تحرير موقع "طاقة نيوز" بخالص العزاء للمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة فى وفاة المغفور لها بإذن الله شقيقة سيادته


سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلوان.


تقبلها الله بالرحمة والمثوبة والمغفرة والرضوان . 


إنا لله وإنا إليه راجعون